أخبار

هل شركة كيونت نصابة؟ تعرف على الحقيقة!

كشركة بيع مباشر مزدهرة في الصناعة لأكثر من 21 عامًا ومرت على فترة الانكماش الاقتصادي والآن في ظل انتشار هذه الجائحة، فإن اختيار كيونت ليست شركة مضللة بالمرة بل كيونت هو أفضل قرار منطقي يمكنك اتخاذه لنفسك ولأحبائك. كيونت ليست فقط الخيار الأمثل إذا كنتَ تبحث عن دخل إضافي، ولكنها أيضًا الخيار الذي تختاره إذا كنت تتطلع إلى تحقيق جميع رؤيتك وأحلامك في حياتك – بالنسبة لأي واحد من موزعينا المنتشرين في جميع أنحاء العالم. إذن، ما هي كيونت على أي حال؟

من أجل أن نكون في طليعة البيع المباشر الاحترافي، تتعهد كيونت كمجتمع بأن تكون برنامج صاعد مدى الحياة وممثلًا مستقلاً أخلاقياً. تتعهد بالشفافية في إدارة أعمالها وفقًا لأعلى المعايير. ويشمل ذلك تدريبات برنامج كيونت وسياساتها وإجراءاتها الرسمية، بالإضافة إلى مدونة السلوك الصارمة. في الواقع، تتخذ إجراءات صارمة ضد الأشخاص الذين ينتهكون هذه القواعد وسوء السلوك المهني.

اطلع على الخبر من هنا: خبر انهاء كيونت تعاقداتها مع مستقلين ومعاقبتهم

إذا كنت لا تزال غير مقتنع بكيونت ، فما عليك سوى إلقاء نظرة على عضويات الصناعة لديها:

  • انها عضو في جمعيات البيع المباشر في ماليزيا وسنغافورة وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة والفلبين. أيضًا عضو في معهد أخلاقيات العمل في ماليزيا، وجمعية التجارة الرقمية في الفلبين.
  • كيونت هي أيضًا جزء من جمعية هونغ كونغ للأغذية الصحية، ورابطات صناعة الصحة والمكملات الغذائية في سنغافورة، وجمعية المكملات الغذائية والصحية في الفلبين!
  • تعمل الشركة بصفتها راعية معتمدة للرياضة، فإن كيونت هي الشريكة الرسمية لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم (MCFC) والاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF).
  • تقدم العديد من المشاريع الخيرية التي تقوم بها في جميع دول العالم والتي تهدف إلى تحويل وتطوير المجتمعات على المدى الطويل، تلتزم شركة كيونت لتكون تكون شركة صالحة في المجتمع ومستعدة لأوقات الحاجة عندما يحتاجها المجتمع فقد ساعدت على مساعدات كثيرة في دول عربية واجنبية وامدادات طبية فيما حدث سابقاً في الكوارث الطبيعية.

 

هل شركة كيونت نصابة ام مخطط استثمار

لا، كيونت ليست مخططاً للاستثمار، وليست مخططاً من الأساس. كيونت شركة بيع مباشر مشروعة حيث تدفع المال فقط عند شراء إحدى المنتجات أو الخدمات المتاحة. وتشجعك بعد ذلك بعد شراءك من منتجاتها بإضافة عمولة بحسابك وبالتجارة عبر البيع المباشر عند شراءك مرة أخرى او أي من شخص عبرك أي من منتجاتها القيمة ذات براءة اختراع والتي تحتوي على مواد نباتية 100% ولا تحتوي على أي موارد حيوانية

لديها خطة عمولة واضحة وتحسب العمولة المدفوعة للمشتريين طبقاً لنظام نقاط مبنيّ على مبيعات المنتجات التي حققوها. ببساطة، المشتري يستقبل عمولة على شراء المنتجات والخدمات من قبل إحالاتهم المباشرة، وعلى شراء الإحالات من أعضاء فريقهم. لذا فهي لا تقوم بوعود أرباح تجارية او أي اعمال استثمارية بل تشجع أعضاءها على العمل والجهد بالبيع المباشر عبر إضافة عمولات على كل عملية شراء لدي المشتري والشخص المشار ايضاً اليه عن طريق المشتري لتحقق استفادة على الكل وتشجيعهم بشكل أكبر.

كأي فرصة أخرى، يتطلب الأمر العمل بجد لتزداد احتمالية تحقيق النجاح. فعلى من يريدوا الانضمام من اجل البيع المباشر فقط وليس شراء المنتجات من اجل الاستهلاك أن يكونوا مصرين على بذل المجهود الكافي ليصيروا ناجحين. أي شيء عكس ذلك يؤدي للفشل كما هو الحال في أي شركة أو أعمال تجارية أخرى.

لم تزعم كيونت قط أنها توفر سبيلاً للاغتناء بسرعة، فلديها على موقعها إعلان إخلاء مسؤولية من الأرباح العائدة على عملائها وفي مادتها التسويقية وانما تعطي العمولات فقط وتشجع على البيع المباشر.

 

هل شركة كيونت نصابة ولماذا يترك الناس كيونت

ان ترك شخص كيونت بعد تجربة العمل بها فيجب ان تعلم ان معظم الممثلين المستقلين سعيدون بتجاربهم في بناء شركة مع كيونت. للبعض الآخر، الأمر لا يستحق كم العمل المطلوب لتحقيق النجاح.

من المهم فهم أن البيع المباشر يتطلب العمل بجهد والتزام حتى يكون مثمرا ويؤدي إلى نجاح حقيقي، وليس طريقاً للاغتناء بسرعة.

 

اما عن ادعاء هل شركة كيونت نصابة يوجد في البيع المباشر من يقومون بممارسات غير أخلاقية مما يجعل الصناعة هدفاً سهلاً لافتراءات. لكن لطالما التزمت كيونت بالإجراءات واللوائح القانونية في كل بلدٍ عملت فيه، كما أنها تلتزم بدفع الضرائب، وتشارك في أعمال خيرية كثيرة، وتعيد الاستثمار في البلاد التي تعمل فيها. كما أنها نعمل على غرس قواعد للسلوك المهنية في موزعيها وتعاقب من ينتهك سياساتها وإجراءاتها المهنية والتسويقية.

تبينت كيونت من كل المشتكين باسم الشركة

وبعد التدقيق في هذه الشكاوى عن هؤلاء الأشخاص تم الاكتشاف أن أغلبهم لم يكونوا من ممثلين مستقلين حقيقيين تابعيين لشركة كيونت، أو من عملاء شركة كيونت

وهؤلاء الأشخاص الذين يدعون مواجهة مشاكل مع كيونت تم التحري عنهم بالكامل ولم يتقدموا باي شكوى رسمية لشركة كيونت ليتم التعامل مع شكاواهم والرجوع لمن تم التعامل معهم ان كان يعمل لدى الشركة.

كيونت توفر دعم للعملاء متعدد اللغات حول العالم من خلال مركز الدعم العالمي لشركة QNET(FSC) ونظام دعم العملاء الاجتماعي لديها.

وإذا قدم أحد شكوى لخدمة عملاء كيونت، تقوم بتتبعها وفحصها فوراً حتى يسوى الأمر.

في أي مكان. في أي وقت. تواصل لأي شكاوى ان واجهت أي ضرر معنوي او مادي عبر الشركة او من خلال اشخاص يعملون لديها: https://www.qnetplus.net/ar/our_company/contact_us/

يمكنك أيضًا الاتصال أو إرسال بريد إلكتروني إلى المركز من أي مكان في العالم على رقم 60379498288+ و global.support@qnet.net

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى