أخبار

تسوق من باث اند بودي أفضل متاجر العناية الشخصية

هناك الكثير من مواقع البيع والشراء و التي توفر الكثير مع العروض الممتازة  وسنتحدث في هذا الموضوع عن موقع عروض أو متجر باث اند بودي وهو موقع متخصص في العطور والروائح الرائعة التي ستمنحك السعادة وكما إنه يقدم شموع معطرة،وسنتحدث عن مزايا هذا الموقع وما هو هذا الموقع وطرق دفعه وكل ما هو متعلق به.

ما هو موقع باث اند بودي؟

موقع bath & body أو بالعربية باث اند بودي هو موقع يقدم العطور و الشموع المعطرة وما شابه كما ذكرنا من قبل وهو يقدم هذه المنتجات منذ اكثر من 20 عاما وهذه من العوامل التي تجعل الزائر يذهب إلي هذا الموقع عن غيره.

ويعتبر موقع باث اند بودي من المواقع المتميزة في مجال العطور و منتجات العناية بشكل عام ومحسنات البشرة وما شابه بحيث يمكنك الدخول علي الموقع والتصفح فيه و اقتناء أي منتج تريده ووضعه في الحقيبة التي علي حسابك ومن ثم شرائها بطريقة من طرق الدفع التي سنذكرها كما يمكنك استعمال كوبونات و اكواد خصم للاستفادة من تخفيضات جيدة و هذا بتطبيق كود علي المنتج يسمي كود خصم باث اند بودي وهو ما يوفره العديد من المتاجر الاخري مثل كود خصم سبلاش. .

مميزات موقع باث اند بودي

يتميز موقع  bath & bodyيمنحك متجر باث اند بودي العديد من الخصائص التي تجعله مميز عن غيره نذكر منها

خدمة توصيل الموقع وهي من مميزات هذا الموقع فمن الرغم من صعوبة التوصيل حاليا بسبب الظروف التي يمر بها العالم إلا إنهم يحاولوا إيصال المنتج في أسرع وقت ممكن ولو رأينا أن وقت التوصيل متغير عن المعتاد في الموقع إلا إنهم يقومون بإجراءات تجعل موظفيهم وعملائهم في أمان تام وهي إن خدمة توصيلهم تكون بلا تلامس،وعند تسليم المنتج يكون هناك متر بين المستلم والموظف ، و خضع الموظفين لفحص درجة الحرارة والفحوصات الصحية بشكل دوري، و يتم تنظيف الشاحنات الحاملة للمنتجات من خارجها وداخلها بمطهرات معتمدة،و تزويد الموظفين بمطهرات وقفزات وقاية وأقنعة للوجه عند التعامل مع أي طلبية.

ومن مزايا هذا الموقع أيضا هي عروضه وخصوماته التي تجعل الزائر يلتفت إلي هذا الموقع عن غيره أما تخفيضات باث اند بودي فهي من أفضل التخفيضات و الأكثر اغراءا اليوم  .

ومن مزايا الموقع أيضا إنه يمكنك إرجاع أو استبدال منتج قد أتي إليك فلديك مهلة 14 يوم بعد أن تفتتح جميع المحلات ولكن بتوفر شرطين هما أن يكون المنتج علي الحالة التي أتي بها لك وأن تحضر معك الفاتورة الخاصة بالمنتج ويتم الإرجاع أو الاستبدال في محلات باث اند بودي فقط.

طرق الدفع في موقع باث اند بودي

موقع باث اند بودي يقدم لكم أكثر من طريقة للشراء وسنذكر منها فيما يلي….

  1. الفيزا(visa)
  2. الماستركارد(mastercard)
  3. الباي بال(pay pal)
  4. ويسترن يونيون.

عن طريقة الدفع نقديا عند الإستلام في تتوقف في الكثير من المواقع حاليا بسبب الظروف الحالية(وباء كورونا)ولكن ليس في جميعها فأذهب إلي الموقع وأطلع هل وسيلة الدفع يدويا عند الإستلام متاحة أو لا.

وختاما ننصح كل من هو مهتم بشراء منتجات مثل المنتجات التي يبيعها موقع أو متجر  باث اند بودي  فاليدخل إلي الموقع ويتصفح فيه فمن الممكن أن يجد ما يريده بكل سهولة من عروض العطور و ملابس و مستحضرات العناية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى