أخبار الفنرمضان 2020منوعات

مسلسلات رمضان 2020

قائمة مواعيد مسلسلات رمضان 2020

مسلسلات رمضان 2020

مسلسلات رمضان 2020

قائمة مواعيد مسلسلات رمضان 2020
مواعيد مسلسلات رمضان 2020

مسلسلات رمضان 2020

1- مسلسل فالنتينو

تدور أحداثه حول “نور عبدالمجيد” الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

2- مسلسل الفتوة

تدور احداث المسلسل في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة)، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

3- مسلسل النهاية

في عام 2120، يحاول مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

4- مسلسل البرنس

في إطار الدراما الاجتماعية تدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

5- مسلسلبـ100 وش

تجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى “سكر” تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء” كوافير” خاص بها وتتوالى الأحداث ، مسلسل “بـ 100 وش” تأجل عرضه من العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.، ويعد المسلسل شراكة بين المتحدة للخدمات الإعلامية وبين العدل جروب .

6- مسلسل لعبة النسيان

مسلسل “لعبة النسيان” مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة  تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، والمسلسل مأخوذ من فورمات ايطالية .

7- مسلسل القاهرة كابول

ويجسد خالد الصاوى خلال أحداث “القاهرة كابول”، دور ضابط في أمن الدولة ويدخل في صراعات مع الفنان طارق لطفى الذى يجسد دور الإرهابى، بينما فتحى عبد الوهاب يجسد دور الإعلامى، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي بوليسي يتصدى الإرهاب.

 المسلسل مأخوذ من أحد ملفات المخابرات المصرية،  وتدور أحداثه في حقبة زمنية لن تتجاوز زمن الألفينات

9- مسلسل الاختيار

مسلسل “الاختيار” ويتناول كرارة قصة حياة شهيد الصاعقة لأول مرة فى الدراما المصرية ، حياة أحمد صابر

المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة  – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017

، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء ، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى

حياة البطل الراحل . حيث صُنف المنسي من أقوى 100 قائد صاعقة في العالم ، وذلك بعد أن أحبط 125 عملية

إرهابية في سيناء ، وأنقذ حياة 600 جندي خلال 4 أشهر.

10-مسلسل شاهد عيان

يجسد النجم حسن الرداد فى مسلسل “شاهد عيان” الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل شخصية ظابط يدخل في مشاكل تقلب حياته رأسا على عقب ويحمل العمل عديد من المفاجآت ويشارك في بطولته كل من وليد فواز، محمد لطفي، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقي، وتدور أحداثه فى إطار بوليسى أكشن رومانسى، حيث انتهى الرداد من تصوير عدد من المشاهد في أحد الديكورات المخصصة للعمل.

10-مسلسل ليالينا

تدور أحداث المسلسل من فترة الخمسينات حتى الثمانينات، حيث يدور صراع كبير بين عائلتين وتتصاعد الأحداث.

11-مسلسل سلطانة المعز

تدور أحداث المسلسل في إطار درامى شعبى، حيث تقوم سيدة بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.
“سلطانة المعز”، من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، والفنان حسن حسني، ومحمد لطفي، ومحمود عبدالمغني، ودينا، ومحمد حاتم، وغيرهم من النجوم.

12-مسلسل لما كنا صغيرين

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي؛ حيث تقع جريمة قتل مجموعة أصدقاء من خريجي الجامعة الأمريكية، يعملون في إحدى الشركات وتتوالى الأحداث.
ويشارك في بطولة المسلسل خالد النبوي، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ومنة فضالي، وحسن عبدالله، وكريم قاسم، ومحمد يحيى، ومحمود حجازي، ونبيل عيسى، وهاني عادل، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على.

13-مسلسل ونحب تاني ليه

مسلسل “ونحب تانى ليه” بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمى سوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.

14-مسلسل إسود فاتح

 تدور أحداثه في إطار إجتماعي لا يخلوا من التشويق.

مسلسل “أسود فاتح” من بطولة: هيفاء وهبى، شريف سلامة، أحمد فهمى، صبرى فواز، معتصم النهار، فراس سعيد، رانيا منصور، نانسى صلاح،  ناصر سيف، حنان سليمان، سلوى عثمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامى، محمد الصاوى، عمر السعيد، حسام الجندى، ميرا العدل، رامى الطمبارى، حسن عيد، مصطفى يوسف، لاشينة لاشين.

15-مسلسل تيمون وبومبا/ رجالة بيت

تدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة والتي تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية، ويعتمد على البطلين أحمد فهمى وأكرم حسنى إضافة إلى مشاركة الفنانة الشابة ويزو بدور رئيسى فى الحلقات، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف جارى الاستقرار على اسمائهم حيث سيكون اختيارهم على حسب وجود مواقف كوميدية تناسبهم.

16-مسلسل اتنين في الصندوق

تدور أحداث العمل فى إطار كوميدى حول فئة عمال النظافة، والمشاكل التي يتعرضون لها يوميًا.

17-مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول شخصين يعملان في شركة، وتقع لهم العديد من المفارقات الكوميدية.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى