أخبارتكنولوجيا

تحميل فيفا 20 للكمبيوتر من الموقع الرسمي برابط مباشر

تحميل فيفا 20 للكمبيوتر من الموقع الرسمي برابط مباشر مجانا

تحميل فيفا 20 للكمبيوتر من الموقع الرسمي برابط مباشر

تحميل فيفا 20 للكمبيوتر من الموقع الرسمي برابط مباشر

تحميل فيفا 20 للكمبيوتر من الموقع الرسمي برابط مباشر
تحميل فيفا 20 للكمبيوتر من الموقع الرسمي برابط مباشر

سوف نقدم اليوم في موقع nne 365 طريقة تحميل فيفا 20 برابط مباشر ومجانا

فيفا 20 (بالإنجليزية: FIFA 20) هي لعبة فيديو لمحاكاة رياضة كرة قدم، وهي السلسة الـ 27 من سلسلة سلسلة ألعاب فيفا. والتي تقدم من قبل ستوديو إي أيه فانكوفر وإلكترونيك آرتس. تم الإعلان عنها لأول مرة في مؤتمر صحفي في 2019، وتم إصدارها في 27 سبتمبر من عام 2019. وستعمل اللعبة على عدة منصات؛ مثل بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، نينتندو سويتش ومايكروسوفت ويندوز.

يذكر أن اللعبة لن يتم إصدارها لمنصتي الإكس بوكس 360 ومنصة بلاي ستيشن 3، جاعلةً إصدار فيفا 19 الأخير الي في السلسلة التي يتم إصدارها على تلك الأنظمة الأساسية.

شرح لعبة fifa 20 ومزاياها المتعددة :-

الدوريات والمنتخبات المتاحة: تتيح لعبة فيفا 2020 للكمبيوتر العديد والعديد من المنتخبات والدوريات فهي تمتلك حقوق البطولات الدولية المختلفة والدوريات المحلية أيضًا كما أنها أضافت لها ميزة أخرى في هذه النقطة وهي إدخال بعض

المنتخبات الخاصة بالسيدات في لعبة كرة القدم فأنت الآن أصبح بإمكانك اختيار الفريق الذي تفضله سواء منتخب أو نادي محلي واللعب في أي دوري تفضله فالاختيارات لا حصر لها.

ظهور مدربي الفريق: لمزيد من الواقعية حرص فريق فيفا 20 على ظهور المدربين بأزيائهم المعروفة لنا وإلقائهم لبعض التعليمات للاعبين داخل الملعب هذه خطوة لمزيد من الواقعية داخل اللعبة.

الملاعب داخل اللعبة: الملاعب أكثر محاكاة للواقعية وبما أن اللعبة تمتلك حقو كثير من الأندية والمنتخبات فهي توفر بذلك عدد كبير من الملاعب المختلفة والمشهورة في اللعبة يمكنك الاختيار من بينها.

تصميم اللاعبين: لأن الشركة المطورة للعبة فيفا 2020 أدخلت أحدث الأساليب في تصميم الجرافيك فنجد أن اللاعبين يتسمون بمزيد من الواقعية لا تشعر أنها رسوم جرافيك تشاهدها أمام عينيك لدقة التصميم ومراعاة أشد التفاصيل كما أن انفعالات اللاعبين حقيقية ومقنعة.

إنفعالات الجمهور: أصبح لدى لعبة فيفا 2020 الآن جمهور حقيقيًا مفعم بالنشاط يحمسك كثيرًا أثناء اللعب وكانه جزء من مباراة كرة قدم حقيقية.

المؤثرات أثناء المباراة وإعداداتها: جانب المؤثرات واضح بشدة في لعبة فيفا 2020 فتجد مؤثرات حقيقية تعكس الوضع الحقيقي لأي مباراة قدم حقيقية فيمكنك اختيار لعب المباراة ليلًا أو نهارًا باليل تجد الإضاءة في الملاعب وهذا ما توفره فيفا

2020 أو لعب المباراة في فصل الشتاء ستجد المطر ينزل أثناء اللعب بإمكانك اختيار الحكم الذي تريد لتحكيم مباراتك كما أن أداء الحكم أصبح أكثر دقة وأما بالنسبة للكرة التي سيتم اللعب بها يمكنك الاختيار من كرات متعددة استخدمت في اللعب

سابقًا في البطولات المختلفة وهناك المزيد من الخيارات يمكنك الاختيار منها كما تشاء للاستمتاع بلعبتك.

اللعب الجماعي: توفر لعبة fifa 2020 للكمبيوتر الآن ميزة اللعب الجماعي يكنك الآن القيام بملاعبة أشخاص مشهورين في هذه اللعبة حول العالم باستخدام الإنترنت وتقديم دعوة لمن تحب أن تلعب معه.

تصوير الأحداث المختلفة أثناء المباراة: هذه إضافة جديدة للعبة fifa 2020 للكمبيوتر مجانا فكما نشاهد في المباريات الحقيقية بعض اللقطات داخل غرف ملابس اللاعبين وبعض المواقف الجانبية بين اللاعبين أو الجمهور أو مواقف أخرى أثناء سير

المباراة تقوم الكاميرات بالتقاط تلك المواقف الهامة وعرضها للجمهور على الشاشات حرص مطوري فيفا 2020 على هذا في تصميم اللعبة فأصبح بإمكانك الآن مشاهدة تلك المشاهد التي ضفي عليك مزيدًا من الإثارة أثناء اللعب ليس هذا فقط عند

قيام اللاعبين بتسديد إحدى الركلات الركنية أو ضربات الجزاء فإننا كما اعتدنا من الوقع أن نشاهد التسديدة من عدة جوانب مختلفة لم تغفل فيفا عن هذا الجانب أيضًا ستجده حيًا أمام عينيك وسترى بعينيك الوقت الضائع المحتسب للمباراة وغير ذلك من المواقف الخاصة بسير المباراة ستجدها مسجلة أمام عينيك كما لو أنك في مباراة حقيقية.

أداء اللعبين وانفعالاتهم داخل المباراة: ستجد تلك المواقف التي اعتدنا عليها من فرحة كل العب عند إحرازه هدفًا مينًا بطريقته الخاصة موضحًا أمام عينيك كما أنك ستجد اللاعبين كما تعرفهم بمهاراتهم الحقيقية ليست تصميمات جرافيك فمثلًا أحد اللاعبين معروف بقوته الهجومية الكبيرة ستجد هذا واقعًا في اللعبة أو أحدهم يجيد المراوغة أو الدفاع واستخلاص الكرة من الخصم وهكذا كل هذا موجود.

إمكانية شراء اللاعبين وتكوين فريقك المتميز: أتاحت fifa 2020 للكمبيوتر الجديدة إمكانية تحميل وشراء اللاعبين المختلفين وتكوين فريقك المميز الذي تراه مناسبًا لك كما هناك الشخصية الخيالية التي ابتكرها مصممي فيفا 20 للكمبيوتر وهي شخصية لاعب ذو مهارات وقدرات خيالية له قصة شيقة بها الكثير من التحدي والمشاكل التي تواجه اللاعب أثناء مشوار حياته وتظهر اللعبة بعض الانفعالات التي يظهرها اللاعب الخيالي من حزن وفرح وتحد أثناء مشواره، يمكنك أيضًا إضافة هذا اللاعب لفريقك المميز الذي تحلم به.

مواصفات لتشغيل الفيفا 20

 

 القطعةالمطلوب
(1) نظام التشغيلويندوز 7 – 8.1 – 10 ( بنواة 64 بت )
(2) المعالج (Amd)Phenom II X4 965 او افضل
(3) المعالج (Intel)i3-2100 او افضل
(4) الرام8 جيجابايت
(5) كارت الشاشه (Amd)Radeon HD 7850 أو أفضل
(6) كارت الشاشه (Nvidia)غيفورسي GTX 660
(7) المساحة الفارغة50 جيجابايت

رابط تحميل فيفا 20

رابط تحميل فيفا 20
رابط تحميل فيفا 20

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى